بطولة برو 1

بسبب الوداد وخطأ العصبة.. تأجيل مباراة الرجاء وبرشيد و”السيرفور” الإسباني لا مانع لديه

راسلت العصبة الاحترافية لكرة القدم، نادي الرجاء الرياضي، بخصوص تأجيل المواجهة التي كانت المقررة بينه وبين يوسفية برشيد، السبت المقبل، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وسيجري “النسور” المباراة المذكورة، يوم الأحد المقبل عوض السبت، أي بتأخير يوم واحد فقط، وهو الحل الذي اعتمدته العصبة، بعدما اتضح لها أن التاريخ الأول يتزامن مع موعد إجراء مواجهة الوداد الرياضي وحوريا كوناكري، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات منافسات عصبة أبطال إفريقيا.

وبالرغم من أن العصبة الاحترافية، سبق وأكدت أن برمجة الموسم الرياضي الحالي لا ينفع معها التأجيلات، وطالبت الأندية الوطنية باحترامها، لأن “السيرفور” الإسباني هو من وضعها، إلا أنها قامت بتأجيل المواجهة، بسبب الخطأ الذي وقعت فيه إدارة الأحمر، التي لم تنتبه إلى تزامن التاريخ الذي اختارته لإجراء مباراة الفريق أمام حوريا كوناكري، مع مواجهة الرجاء وبرشيد.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة بـ6 نقاط، بعدما فاز على كل من كايزر شيفز الجنوب إفريقي، وبيترو أتلتيكو الأنغولي لحساب الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى