بطولة برو 1

”الماط” والكوكب يتواجهان في قمة أسفل الترتيب

يستقبل غدا السبت، فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، ضيفه المغرب التطواني بالملعب الكبير لمدينة مراكش، ضمن مباريات الدورة الـ19 من منافسات البطولة الاحترافية.

ويدخل الكوكب، مواجهة الغد في ظل مجموعة من الأحداث التي شهدها محيط الفريق خلال هذا الأسبوع، بدءا بالانفصال عن المدرب عزيز العامري وتعيين عز الدين بنيس خلفا له بشكل مؤقت، إذ سيتولى قيادة ممثل مدينة البهجة إلى حين التعاقد مع مدرب جديد.

كما شهدت تداريب الفريق المراكشي، أمس الخميس، اقتحاما من طرف جماهير النادي الغاضبة على النتائج السلبية، التي رافقت فريقها في الفترة الأخيرة، مما تسبب في الحيلولة دون استكمال اللاعبين للحصة التدريبية ليوم أمس.

ويسعى الكوكب صاحب المركز الأخير، إلى تحقيق نتيجة الفوز من أجل اللحاق بالثلاثي الذي يسبقه بثلاث نقاط، المغرب التطواني وشباب الحسيمة ثم سريع واد زم.

من جهته يبحث طارق السكتيوي في المباراة الثانية التي يشرف فيها على تداريب الفريق، عن الخروج بنقاطها الكاملة من أجل الهروب قليلا، من المركز ما قبل الأخير.

ومن غرائب الصدف أن الفريقين معا، لم يحقق أحدهما الفوز على الآخر، بمدينة مراكش منذ سنة 2015، إذ يعود آخر فوز للمغرب التطواني إلى شهر أبريل من تلك السنة، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الدورة الـ26 من بطولة موسم 2014/2015، قبل أن يفوز الكوكب بعدها بستة أشهر، للمرة الأخيرة بمراكش على “الماط”، بهدفين لهدف واحد، برسم الدورة الخامسة من دوري موسم 2015/2016.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى