بطولة برو 1

بالوثائق انتهى “سريح الباجات”.. النيابة العامة الألمانية تؤكد لـ”سبورتايم” إيقاف بودريقة وبدء إجراءات تسليمه للمغرب من طرف المدعي العام

راسلت ”سبورتايم”، النيابة العامة العامة الألمانية، من أجل الاستفسار عن الوضعية الحالية لمحمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الذي تم إيقافه في مطار هامبورغ في ألمانيا، مباشرة بعد وصوله إليها، بسبب مذكرة بحث دولية أصدرتها المحكمة الابتدائية الزجرية في عين السبع، بعد تعميق البحث في قضية “فضيحة” تذاكر قطر الشهيرة.

وأكدت النيابة العامة الألمانية، خبر إيقاف بودريقة بعد وصوله لألمانيا في تاريخ 16 يوليوز 2024، بناء على طلب بحث من السلطات المغربية.

وهذا رد النيابة العامة الألمانية على رسالة “سبورتايم“:

أستطيع أن أؤكد أن الشخص المعني تم اعتقاله في مطار هامبورغ يوم 16 يوليو 2024 بناء على طلب بحث من السلطات المغربية. وهو الآن رهن الاحتجاز في انتظار تسليمه.

وقد بدأ مكتب المدعي العام في هامبورغ إجراءات التسليم المقابلة.

لا يمكن تقديم المزيد من المعلومات في الوقت الحالي.

وسافر بودريقة إلى ألمانيا من أجل إقناع المدرب الألماني جوزيف زينباور، بالاستمرار على رأس العارضة التقنية للفريق الأخضر، وأيضا لالتقاء بأسامة البطاش أمين مال النادي، للإشراف على التقرير المالي الذي سيتم مناقشته في الجمع العام العادي المقبل، غير أنه تم إيقافه في الحال.

ويتابع بودريقة في عدة قضايا في المغرب، تتعلق بالتزوير في محاضر رسمية، والنصب والاحتيال على مؤسسات بنكية إلى جانب المواطنين، غير أن مذكرة البحث الدولية التي صدرت في حقه، كانت بسبب النتائج التي وصلت إليها الفرقة الوطنية بعد تعميق البحث في ”فضيحة” تذاكر قطر، التي توبع فيها كل من المنشط في راديو مارس عادل العوماري بغرامة مالية، وبالسجن محمد الحيداوي الرئيس السابق لأولمبيك آسفي.

واكتشفت الفرقة الوطنية، أن هناك 3000 تذكرة كانت بحوزة العضو الجامعي بودريقة، لم يظهر لها أي أثر، ولم يقدم أي دليل حول تسليمها للمشجعين المغاربة في قطر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى