بطولة برو 1

“الوينرز” عن المترجي: ما لا نتقبله هو الإصرار على لاعب فاشل يرتدي القميص منذ 2015 دون تقديم أي إضافة تذكر

انتقد فصيل “الوينزر” المساند للوداد الرياضي لكرة القدم، لاعب الفريق الأحمر زهير المترجي، وفيما يلي ما نشره الفصيل المذكور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:

ما لا نتقبله هو الإصرار على لاعب فاشل يرتدي القميص منذ 2015 دون تقديم أي إضافة تذكر، هو أكثر لاعب تم منحه فرصا لإثباث الذات، لكنه في كل مرة كان يقدم الدليل على أنه فاشل.

نتحدث عن المترجي الذي لا نترجى فيه خيرا، بل انه أصبح الراعي الرسمي لكل الامراض العصبية للأنصار ولعل لقطة الدقيقة 96 تلخص الوضع، لاعب ينفرد بمرمى الخصم وبدل التسديد أو التمرير يعيد الكرة للخلف.
لاعب انتهت مدة صلاحيته منذ وقت طويل، والفريق يؤدي ثمن بقاءه غاليا، مقابل أسماء عديدة خارج اللائحة تنتظر ولو نصف فرصة لتبرهن على إمكانياتها.

نؤكد مرة أخرى أننا خلف الفريق وخلف اللاعبين لمواصلة المشوار بثباث، نطالب فقط بالتركيز والعمل والقتالية لتحقيق الأهداف المنشودة.

ورسالتنا لكافة مكونات النادي بالإتحاد والحديث بنفس الخطاب والتصدي بقوة للإعلام المارق والذي رفع من وتيرة حربه ضد النادي خلال الأيام الأخيرة.

يجب أن نثق بأن الصوت الهادئ أقوى من الصراخ وإن التهذيب يهزم الوقاحة وإن التواضع يحطم الغرور، إن التوازن في تقييم الوضع دون تهليل أو تحطيم هو المطلوب، ودائما التواضع والهدوء من يقودان للنجاح.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى