بطولة برو 1

بعد نشر “سبورتايم” لمطالب فيلموتس.. منخرطو الرجاء يبدون استعدادهم لتسديد المبلغ مقابل رحيله على الفور

يصر برلمان نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، على رحيل المدرب البلجيكي مارك فيلموتس، بشكل عاجل، قبل أن يتواصل نزيف النقاط، بسبب النتائج السلبية التي حصدها الفريق في الفترة الأخيرة، بعد أن صام عن الفوز ولم يستغل تعثر غريمه الوداد في المواجهات الأخيرة.

ومباشرة بعد أن نشرت الجريدة الإلكترونية “سبورتايم”، خبر (الرابط) حول مطالب فيلموتس، لكي يتم الانفصال بشكل ودي، وهي التوصل بمجموع مستحقاته على الفوز، قرر برلمان الرجاء القيام باكتتاب يساهم فيه كل منخرط بمبلغ مليون سنتيم، وبذلك يتم تأمين المبلغ في أسرع وقت ممكن.

وأكدت مصادرنا، أن هذه الخطوة ستضع أنيس محفوظ رئيس النادي، في موقف محرج في حال استمراره في التشبث ببقاء المدرب، الذي عجز عن قيادة الفريق لتحقيق الفوز، وحصيلته منذ توليه تدريب ”النسور” في 9 مباريات، هي 5 تعادلات (السوبر) والفوز في 2 والهزيمة في 2.

ويرفض الجمهور الرجاوي استمرار فيلموتس في منصبه التقني داخل النادي، كما يتساءل عن موقف المدير التقني دو ويلد، الذي اختفى عن الأنظار، علما أنه كان يعد تقارير كثيرة عن اللاعبين والفريق والطاقم التقني، عندما كان يشرف التونسي لسعد جردة الشابي على العارضة التقنية للأخضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى