بطولة برو 1

وداد “المليارات” لم تدفع درهما واحدا لعائلة فلوح كواجب عزاء والمصحة تطالب بدفع مصاريف علاجه

النادي الأحمر أقبر اللاعب في الاحتياط قيد حياته ودفن عائلته في الديون بعد وفاته

تواجه عائلة المرحوم أسامة فلوح، لاعب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، الذي كان توفى إثر حادثة سير أليمة، مشكلة مالية مع المصحة التي كان يرقد فيها لمدة 3 أسابيع في العناية المركزة، بسبب عدم دفع مصاريف علاجه التي كان تكلف بها النادي الأحمر، حسب ما روجت له وسائل الإعلام الوطنية والصفحات الموالية للفريق.

وأكدت مصادر لـ”سبورتايم”، أن عائلة الفقيد لم تتلقى درهما واحدا من نادي الوداد، بعكس ما تم تداوله على نطاق واسع، كما أنه لم يتم دفع مصاريف علاجه للمستشفى التي كان يرقد بها، إذ عجز النادي عن دفع مبلغ لا يتجاوز 6 ملايين سنتيم، في الوقت الذي قادت فيه الصفحات المشجعة للوداد والإعلام الموالي للنادي، حملة تلميع واسعة، تم الإدعاء فيها أن عائلة الفقيد تلقت أموالا طائلة، وتم التكفل بجميع مصاريف المرحوم.

وتابعت المصادر، أن اللاعب قيد حياته لم يستفد ماديا من النادي، وكان أكبر مبلغ تقاضاه هو 10 ملايين سنتيم بعد توقيع العقد، علما أن عقده كان يشمل بند المردودية، بعكس باقي اللاعبين، كما أن النادي لم يخصص له أي امتياز سواء سكن أو سيارة، ليتم إقباره بعد ذلك في دكة الاحتياط، والآن عائلته تواجه مصير الديون بمفردها.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن العائلة لم تتلقى أي واجب عزاء مادي، سواء من طرف اللاعبين أو النادي أو أعضاء مكتبه المسير، وكل ما تم تداوله غير صحيح ولا يمت للحقيقة بصلة.

جدير بالذكر أن المرحوم أسامة فلوح، كان يمارس في الدوري الفرنسي، وكانت لديه امتيازات جيدة، لكنه فضل العودة إلى المغرب بمجرد أن تلقى عرضا من ناديه المفضل، الذي كان يحلم بحمل قميصه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى