بطولة برو 1منافسات إفريقية

الحواصلي لـ”سبورتايم”: لم يحسم شيء بعد وسنقاتل من أجل جمهورنا

قال عبد الرحمان الحواصلي، حارس مرمى حسنية أكادير لكرة القدم، إن السبب الرئيسي وراء النتائج السلبية التي بات يحصدها الفريق، هو الإرهاق.

وتابع الحواصلي في تصريح خص به جريدة “سبورتايم”، “اللاعبون يعانون من إرهاق شديد، بسبب كثرة التنقلات، خاصة خلال الأدوار التمهيدية، إذ كنا نلعب بمعدل 3 مباريات أسبوعيا، ناهيك عن بعد مدينة أكادير، ما كان يحتم علينا التنقل إلى مدينة الدار البيضاء أولا، وبعدها السفر إلى الوجهة الموالية”.

وأضاف: ” نمر بمرحلة فراغ طالت مدتها قليلا، كما أن مخزون اللاعبين تأثر كثيرا، إلى جانب الهزيمة أمام بركان، كلها عوامل جعلت نفسية عناصر الفريق تهتز”.

وطالب الحواصلي في التصريح ذاته، جماهير الحسنية مساندة الفريق، وعدم التخلي عنه في هذه المرحلة الصعبة التي يمر منها، مضيفا أن هذا الجيل الذي أسعد أكادير و “سوس” قاطبة قادر على إسعادهم من جديد.

وتابع: “لم يحسم شيء بعد، سواء على مستوى البطولة أو”الكاف”، سندافع عن حظوظنا في المنافستين، وسنسعى لإرضاء جماهيرنا الوفية”.

وأضاف: “أعد الجمهور “السوسي” أننا سنتدارك الأمر في المباراة المقبلة أمام أوطوهو الكنغولي، وسنقدم كل ما لدينا في سبيل تحقيق نتيجة إيجابية”.

جدير بالذكر، أن الحسنية تحتل المركز الثالث ضمن الترتيب العام للفرق الوطنية برصيد 26 نقطة، فيما تتذيل ترتيب المجموعة الأولى لمنافسات كأس الاتحاد الإفريقي بنقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى