بطولة برو 1

التسيب في الوداد بعد الناصيري.. المترجي وبوسفيان يواصلان تمردهما ويرفضان المثول أمام اللجنة التأديبية للنادي

رفض كل من زهير المترجي وهشام بوسفيان، لاعبا الوداد الرياضي لكرة القدم، المثول أمام اللجنة التأديبية للنادي، للاستماع إليهما بعد سلوكهما في مباراة ”الديربي”، التي أجريت أمس الأربعاء 3 يناير 2024، لحساب الجولة الـ14 من البطولة “برو”، على أرضية ملعب البشير في المحمدية، وعرفت فوز “النسور” بثنائية نظيفة.

وعلمت ”سبورتايم”، أن كل من اللاعبين تخلفا عن حضور جلسة الاستماع، والتي كانت مقررة اليوم الخميس 4 يناير 2024 في مركب بنجلون، على الساعة الـ12 ظهرا، ليتم تأجيلها إلى يوم غد الجمعة.

ورفض بوسفيان خلال مباراة ”الديربي”، الامتثال لأوامر المدرب التونسي فوزي البنزرتي، الذي أراد أن يعوضه أوناجم على أرضية الملعب، غير أنه رفض الأمر رفضا قاطعا، وتدخل يحيى جبران عميد الفريق الذي ساند اللاعب في قراره، وطلب من البنزرتي أن يبقي عليه في الملعب، بينما احتج المترجي على عدم إشراكه، وغادر دكة الاحتياط قبل انتهاء المباراة.

جدير بالذكر أن النادي الأحمر، يعرف تسيبا كبيرا وفوضى عارمة، منذ إلقاء القبض على سعيد الناصيري رئيس الوداد، بتهم المتجارة في المخدرات، وتزوير محاضر رسمية، وتبييض الأموال، إلى جانب أن مالية النادي تخضع للتحقيق أيضا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى