بطولة برو 1

البطولة “برو”.. برنامج اليوم: “ديربي” العاصمة بين الجيش والفتح والحسنية تستقبل المولودية

تتواصل مباريات الجولة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، اليوم الأحد، وسيجري “ديربي” الرباط بين الجيش الملكي والفتح الرياضي، على أرضية الملعب البلدي لمدينة القنيطرة، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، بقيادة الحكم حمزة الفارق، وفي الفار محمد بلوط.

وسيخوض الفريق “العسكري” المواجهة وعينه على تحقيق الفوز الثاني له خلال الموسم الحالي، لضمان مركزه مع فرق مقدمة الترتيب، خاصة وأنه فاز في مباراة وتعادل في اثتنين، بينهما انهزم في واحد وكانت لحساب الجولة الأولى أمام الشباب الرياضي السوالم، أن الفتح الذي وقع على بداية موسم سيئة رفقة مدرب الجديد محمد أمين بنهاشم، فسيحاول تجاوز النتائج السلبية، وتحقيق الانطلاقة على حساب الجيش، إذ يتوفر على نقطتين فقط في المركز ما قبل الأخير ضمن الترتيب العام للأندية.

وعلى أرضية ملعب أدرار في أكادير، سيستقبل فريق حسنية أكادير نظيره مولودية وجدة، وسيسعى كل من الفريقين تحقيق نتيجة الفوز، خاصة وأن الفارق بينهما في سلم الترتيب نقطة واحدة فق، إذ فاز “سندباد الشرق” في مباراة وتعادل في اثنين وانهزم في واحدة، أما الفريق السوسي فانهزم في مبارتين وفاز في واحدة وتعادل في واحدة.

جدير بالذكر أن مباراة حسنية أكادير ومولودية وجدة، ستنطلق ابتداء من الساعة الخامسة عصرا، وسيقودها الحكم مصطفى كشاف، وفي الفار جلال جيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى