بطولة برو 1

الزيات عن بودريقة: 80 في المائة من مشاكل الرجاء سببها ذاك “الشخص”

قال: أشعر بالأسف عليه وعلى الرجاء ولو كنت مكانه وتسببت في هذا الكم الهائل من المشاكل للنادي لتوقفت عن الحديث على الأقل 5 سنوات

أكد جواد الزيات الرئيس المستقيل من مهامه التسييرية في الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن المؤسسة التي لا تحترم القدماء مصيرها الفشل.

وتابع الزيات في حوار خص به الزملاء أميمة الرفاعي وإلياس البطاحي عن موقه “360 سبورت عربية”: “عندما أرى الطريقة التي يتحدث بها ذاك الرجل (يقصد الرئيس الأسبق محمد بودريقة) عن الرؤساء السابقين، أشعر بالأسف عليه وعلى الرجاء وعلى تصرفاته”.

وأضاف المتحدث ذاته: “لا يمكن إنكار حقيقة أن أي رئيس سابق لديه الحق في التحفظ عن شيء ما، لكن الفرق يكمن في التحدث إلى الرئيس الحالي واقتراح عليه أفكار كما فعل كل الرؤساء السابقين، وليس كما فعل هو عن طريق التدوين على صفحته في “فيسبوك” والتدخل في طريقة تسيير النادي”.

وأوضح الزيات: “يمكنني القول أن 80 في المائة من المشاكل التي يعيشها الرجاء إلى يومنا هذا هو من تسبب فيها، وأتوفر على لائحة بكل النزاعات، استطعنا تنظيف جزء منها يصل إلى 25 مليون درهم، فيما ما يزال 27 مليون درهم، القديوي وحده له فيها 900 مليون سنتيم”.

وواصل الرئيس المستقيل: “عندما نكون على مستوى عالي من التربية لا نتدخل في طريقة تسيير النادي، وهناك شيء آخر أكثر إيلاما وهو عندما يكون هذا الشخص هو من ساند بكل قوته رئيس العصبة على تقلد منصبه، وهذا ما لا أستطيع أن أستوعبه وهو كيف لرئيس سابق في الرجاء أن يساند ازدواجية المهام”.

وختم الزيات حديثه بالقول: “عندما أرى كم المشاكل التي تسبب فيها هذا “الشخص”، لو وضعت نفسي مكانه لكنت توقفت عن الحديث عن الرجاء على الأقل لمدة 5 سنوات، لكن ما يحدث هو أن عدد كبير من الصفحات على “فيسبوك” التابعة له لا تتوقف عن كيل السب والشتم لنا، ونحن نعرف هذه الصفحات جميعها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى