كرة السلة

سيدات العرائش تهزم الاتحاد الفاسي بميدانه

 

فاس/ محمد الزغاري

تمكنت اللاعبة ولدان الرويشي من فريق لكسوس العرائش لكرة السلة، من قيادة سيدات الأخير بنجاح خلال المواجهة التي جمعتهما أول أمس السبت بفاس(9 فبراير)، برسم منافسات القسم الوطني الأول سيدات مع فريق الاتحاد الرياضي الفاسي، عاد فيها الفريق الضيف فائزا بنتيجة 62 مقابل 44 نقطة.

واستطاعت سيدات العرائش كسب مجموعة من النقاط، فيما فوت في المقابل فريق الاتحاد الرياضي الفاسي الفرصة للحفاظ على تقدمه في الربع الأول، الذي خرج فيه متفوقا بنتيجة 10 مقابل 8 نقاط، لكن الضيوف تمكنوا من الخروج متقدمات في الربع الثاني بـ22 مقابل 18، والربع الثالث بـ38 مقابل 29، مستغلين أخطاء الفريق الفاسي، الذي لم يحسن استغلال امتياز اللعب على أرضه وتوقيف مدرب فريق العرائش، الذي كان يوجه لاعباته من المدرجات بعد طرده.

واعتبر موسيم ماطانبي مدرب فريق لكسوس العرائش في تصريح لجريدة “سبورتايم”، أنهم فازوا في المباراة لإهدار منافسهم العديد من الفرص، مشيرا إلى أنهم لعبوا بإيقاع سريع بفتيات مبتدئات، كما اشتغل مع اللاعبة ولدان، التي تتوفر على مهارة جيدة وتشغل مركز الموزعة، وتمكنت من تغيير مجريات نتيجة المواجهة.

من جهته، أشار سليمان تمتام مدرب فريق الاتحاد الرياضي، إلى أن المباراة كانت جد عادية لكنهم لم يستطيعوا الفوز لأن فتيات الفريق لم يلتحقن بالتداريب في الفترة الأخيرة، فضلا عن مشاكل أخرى يعاني منها الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى