رياضات أخرى

منتخب الملاكمة لفئتي الإناث والذكور يتممون استعداداتهم للألعاب الإفريقية

يواصل المنتخب الوطني للملاكمة، لفئة الإناث الاستعدادات الأخيرة في المركز الوطني للملاكمة، في مدينة أزمور، من خلال مجموعة من الأسماء، فيما يواصل بدوره المنتخب الوطني لفئة الذكور آخر استعداداته، في المركز الرياضي بوركون في الدار البيضاء، في معسكر مشترك رفقة المنتخبين الفرنسي والمصري.

وتدخل هذه الاستعدادات، في خانة التحضير الجيد للألعاب الإفريقية في نسختها الـ12،التي بدأ العد العكسي لانطلاقها في مدينة الرباط ابتداء من الـ19 من غشت الجاري إلى حدود الـ31 منه.

وسيشارك المنتخبين الوطني لفئتي الإناث والذكور، في هذا الحدث الإفريقي الهام، بمجموعة من الملاكمات والملاكمين، وفيما يلي أسماء المشاركين:

بالنسبة للإناث:

ياسمين متقي وزن 51 كلغ، ووداد برطال وزن 57 كلغ، وشيماء الراضي وزن 60 كلغ، وأميمة بلحبيب وزن 69 كلغ، وخديجة المرضي وزن 75 كلغ.

فيما يتكون المنتخب الوطني لفئة الذكور من الأسماء التالية وهي:

سعيد مرتجي  وزن 52 كلغ، محمد حموت وزن 57 كلغ، عبد الحق ندير وزن  63،500 كلغ، حمزة بودرار وزن 69 كلغ، طارق علالي وزن 75 كلغ، محمد الصغير وزن 81 كلغ، يونس باعلا وزن 91 كلغ، محمد فيريس وزن +91 كلغ.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني النسوي، يقوده  الدولي السابق المدرب نور الدين باحلاس، ورضوان لوراني، فيما يقود منتخب الذكور  المدرب الكوبي داكوبيرتو روخاص ومحمد المصباحي ويوسف سرور ومصطفى شومضراس، تحت إشراف المدير التقني للمنتخبات الوطنية، منير البربوشي بمساعدة إسماعيل لعروسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى