Sportime TVمنتخبات وطنية

فيديو.. المنتخب الوطني يحقق العلامة الكاملة بالفوز على المنتخب السعودي

فاز المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم، على نظيره السعودي، بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء 7 دجنبر 2021،  لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات منافسة كأس العرب قطر 2021.

وعرف الشوط الأول مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل لـ”الأسود”، غير أنه لم يتم استغلالها بشكل جيد، إذ افتقد هجوم النخبة الوطنية للفاعلية أمام مرمى حارس المنتخب السعودي، وظلت النتيجة صفر لمثله طيلة الجولة الأولى، إلى أن تحصل المنتخب على ضربة جزاء في الدقيقة الـ45، سددها بنجاح اللاعب كريم البركاوي.

وواصل المنتخب الوطني البحث عن تسجيل الهدف الثاني، وكاد أن ينجح في أكثر من محاولة، غير أن كل المحاولات باءت بالفشل، علما أن المنتخب السعودي أكمل المواجهة بنقص عددي بعدما طرد اللاعب علي حسن مجرشي في الدقيقة الـ79، بعدما تدخل بشكل خشن في حق اللاعب سفيان رحيمي.

وتأهل ”الأسود” إلى دور ربع نهائي كأس العرب، بالعلامة الكاملة 9 نقاط، جمعها من الفوز في 3 مباريات تواليا، على حساب كل من منتخبات فلسطين والأردن (4/0) والسعودي (1/0)، وسيواجه المنتخب الوطني الفائز من مباراة الجزائر ومصر، والتي ستنطلق ابتداء من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت المغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى