Sportime TVمنتخبات وطنية

فيديو.. تضاربات في تصريحات “هيئة الدفاع الإذاعية عن لقجع” الناصيري وأيت منا.. الأول يؤكد أن الجامعة تستسفيد من 6 في المائة من دعم الدولة والثاني ينكر الأمر جملة وتفصيلا

لقجع يتوارى عن الأنظار بعد إقصاء المنتخب الوطني المخيب للآمال ونائبه و"صديقه" يتوليان مهمة الدفاع عنه

تولى كل من سعيد الناصيري نائب فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وهشام أيت منا “صديق” الأخير ورئيس فريق شباب المحمدية، مهمة الدفاع عن الجامعة والمنتخب، بعد إخفاق الأخير في منافسات كأس أمم إفريقيا 2021، التي أقيمت في الكاميرون وتوج بلقبها منتخب السنغال لأول مرة.

وفي الوقت الذي قال فيه الناصيري أن الجامعة تستفيد فقط من 6 في المائة من مجموع ميزانيتها، من دعم الدولة خلال مشاركته في إحدى الإذاعات الخاصة، أطل علينا أيت منا لينكر الأمر جملة وتفصيلا، ويقول أن الدعم يدخل في إطار عقد البرنامج للبنيات التحتية، علما أن الصورة أدناه توضح الأمر بشكل مفصل، إلى جانب تحقيق “الرابط” رصد كل كبيرة وصغيرة.

تستفيد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، منذ إبرامها لاتفاقية شراكة مع الحكومة المغربية، بناء على توجيهات من جلالة الملك محمد السادس، من دعم شركات الدولة، إذ تحصل على مبلغ 7 مليار سنتيم ونصف سنويا من صندوق الإيداع والتدبير، و7 مليار سنتيم ونصف سنويا من المكتب الشريف للفوسفاط، بالإضافة إلى 7 مليار سنتيم ونصف سنويا من بنك المغرب، كل هذا من أجل النهوض بكرة القدم الوطنية، كما تحصل أيضا على 2 مليار سنويا من وزارة الرياضة والشباب، إلى جانب المستشهرين.

الفيديو:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى