لائحة رونار

إحصاءات.. هذه أرقام بونو في “الليغا”

تخصص الجريدة الإلكترونية “سبورتايم“، من خلال فقرة “لائحة رونار”، لمتتبعيها الأوفياء، أرقام وإحصائيات عن المحترفين المغاربة، ليتمكن جمهور “أسود الأطلس”، من تكوين وأخذ فكرة مسبقة عن كل لاعب مغربي محترف، والبداية ستكون مع حارس مرمى “الأسود“، وفريق جيرونا الإسباني لكرة القدم، ياسين بونو:

لعب بونو لحدود الآن، 22 مباراة رسمية رفقة فريق جيرونا في “الليغا”، بمعدل 1962 دقيقة، تلقى خلالها بطاقة صفراء في مناسبتين.

هذا وبلغت نسبة التمريرات الناجحة التي قدمها ياسين بونو لزملائه في فريق جيرونا 59.5%، مما يدل على القوة الذهنية للحارس المغربي.

وبلغ التنقيط الإجمالي لبونو في مباريات “الليغا”، في الموسم الحالي 6.83 حسب موقع ”هوسكورد” العالمي، وتبقى مباراة جيرونا أمام مضيفه إسبانيول شاهدة على أعلى نسبة تقييم لحارس “الأسود”، حصل خلالها على تنقيط 7،97، والتي فاز فيها بجائزة رجل المباراة.

وتأتي المواجهة الأخيرة في الدوري أمام ريال مدريد بميدان الأخير، في المرتبة الثانية، من حيث نسبة تقييم ياسين بونو، إذ نال تنقيط 7.2، وهي المباراة التي لعب فيها الدولي المغربي دورا كبيرا في خروج فريقه بفوز تاريخي على بطل أوروبا، ضمن منافسات الأسبوع الـ24، بهدفين مقابل هدف واحد، ووقف سدا منيعا أمام محاولات نجوم الفريق ”الملكي”.

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى