محترفون

مباراة أساطير توتنهام وإنتر ميلان تعرف حضور نجم مغربي سابق

سيكون لاعب دولي مغربي سابق، ضمن قائمة المشاركين في مباراة الأساطير بين فريقي توتنهام الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي، والتي تتزامن وفتح الملعب الجديد للنادي الإنجليزي.

وحسب فريق إنتر ميلان، يوم أمس الأربعاء، فإن فريق الأساطير المشارك باللقاء الاستعراضي قد اكتمل، بتأكيد حضور 18 لاعبا، من نجوم حملوا قميص الإنتر في الفترة الماضية، أبرزهم لاعب الأسود السابق خرجة، وواحد من الأسماء الكروية ذات الشعبية الكبيرة بـ “الكالتشيو”.

وسيقود الفريق الإيطالي خلال اللقاء الاستعراضي بالملعب الجديد لتوتنهام، الحارس السابق فرانشيسكو تولدو، الذي كان حريصا على الوقوف على القائمة الخاصة باللاعبين القدامى، وتوجيه الدعوة لأسماء تألقت في سماء الدوري الإيطالي في فترات معينة من تاريخ الإنتر، من بينهم أيضا اللاعب ماتيو فيراري.

هذا وستقام مباراة الأساطير يوم السبت المقبل، على أرضية الملعب الجديد لتوتنهام، والذي سيتم تجريب عشبه في لقاء ودي استعراضي، قبل برمجة أول لقاء رسمي للمجموعة بالأسبوع 31 من منافسات “البريمير ليغ” أمام كريستال بالاص.

يشار، إلى أن الحسين خرجة لازال على تواصل مع فريقه السابق، ويبقى من بين الأسماء الكروية التي يتم اللجوء إلى خدماتها كمستشار خلال فترات الانتقالات الصيفية والشتوية، حيث سبقت للإدارة أن استعانة به لمفاوضة نادي يوفنتوس بخصوص صفقة المدافع مهدي بنعطية، قبل أن يختار الأخير تغيير الوجهة بشكل مفاجئ والتوقيع في كشوفات الدحيل القطري، في الميركاتو الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى