محترفون

كونتي: على حكيمي تحسين مردوده الدفاعي

حكيمي

انتقد أنطونيو كونتي، مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، المستوى الدفاعي للدولي المغربي أشرف حكيمي، المنضم حديثا لـ”النيراتزوري” في مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما قضى فترة إعارة ناجحة في بروسيا دورتموند الألماني، رفعت أسهمه في سوق ”الميركاتو”، بعد تطوره بشكل كبير عما كان عليه في ريال مدريد الإسباني.

وأجاب كونتي عن سبب عدم اعتماده على حكيمي، منذ الدقيقة الأولى خلال مباراة فريقه وفيورونتينا، التي جمعت بينهما أول أمس السبت، وانتهت بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة لصالح الإنتر، وقال: ”سعيد بالمستوى الهجومي الذي قدمه حكيمي، غير أنه يجب عليه العمل بجدية أكثر من أجل تحسين مردوده الدفاعي، إلى جانب تطوير الفعالية الهجومية”.

وعرفت المباراة المذكورة، تغييرا كبيرا بعد دخول الدولي المغربي قبل 25 دقيقة على نهايتها، إذ كان الإنتر متأخرا بثلاثة أهداف لهدفين، قبل أن يقوم حكيمي بتمريرة حاسمة سجل منها اللاعب لوكاكو هدف التعادل، ليضيف دانيلو دي أمبروزيو الهدف الرابع، معلنا فوز “النيراتزوري”.

وبعد هذا الفوز تحصل إنتر ميلان على أول 3 نقاط له في الموسم الحالي، بعدما أجلت مباراته الأولى بسبب مشاركته القارية المتأخرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى