محترفون

“ديربي الرور”.. إحصاءات تؤكد تفوق حكيمي على حارث

استقبل اليوم السبت، فريق شالكه04 الألماني لكرة القدم، نظيره بروسيا دورتموند، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة التاسعة من منافسات الدوري الألماني ”بوندسليغا”، وانتهت بالتعادل صفر لمثله.

وشهدت المواجهة تفوق الدولي المغربي أشرف حكيمي المحترف في صفوف بوروسيا دورتموند، على مواطنه الدولي المغربي أمين حارث لاعب شالك، بعدما نال تنقيطا أعلى حسب موقع الإحصاءات العالمي ”هوسكورد”.

وحصل حكيمي على تنقيط 6.9، علما أنه لم يكمل المواجهة، بعد أن أخرجه مدرب الفريق السويسري فافر، في الدقيقة الـ86، ليترك مكانه لزميله براندت. بالمقابل تحصل حارث عن الأداء الذي قدمه على تنقيط 6.6.

ويقدم كل من حكيمي وحارث مستويات عالية مع فريقيهما، إذ بات يشكلان ركائز أساسية داخل الفريقين، كما أظهر حارث في الفترة الأخيرة عن مستوى جيد للغاية في المباريات، مكنه من الفوز بجائزة أحسن لاعب في “بوندسليغا” للشهر، إلى جانب فوزه بجائزة أفضل لاعب للشهر داخل فريقه.

جدير بالذكر أن نتيجة التعادل لم تخدم مصالح دورتموند، الذي تراجع للمركز الثالث بمجموع 16 نقطو، بعدما كان متصدرا لترتيب الدوري الألماني، فيما اعتلى الصدارة فريق بايرن ميونيخ، أما شالكه فيتواجد في المركز السابع برصيد 15 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق