محترفون

دريسن: إيحاتارن إذا حمل القميص المغربي لن تختاره الأندية الأوروبية الكبيرة وزياش مثال

طالب الإعلامي الهولندي فابينتين دريسن، اللاعب المغربي الأصل محمد إيحاتارن بالتفكير جيدا قبل أن يحسم قراره، وأن لا يغامر في اختيار المنتخب المغربي، كي لا تتجاهله الأندية الأوروبية الكبيرة مستقبلا، كما حدث مع حكيم زياش على حد قوله.

وأورد دريسن في صحيفة ”تيليغراف”: “في الوقت الذي التحق فرينكي دي يونغ ببرشلونة الإسباني، وماتيس دي ليخت بيوفتوس الإيطالي، ما يزال زياش في صفوف الأياكس، بالرغم من أنه كان نجم الفريق في الموسم الماضي”، وتابع: “أن تحمل قيمص أكبر الأندية في أوروبا وأنت تلعب للمنتخب المغربي، أمر أقرب إلى المستحيل، وإيحاتارن عليه الاستفادة مما وقع لزياش”.

وأضاف المتحدث ذاته: “أعلم جيدا أن إيحاتارن في حيرة من أمره الآن، إلا أن على الاتحاد الهولندي تحديد تاريه معين له ليعلن فيه عن قراره الأخير، بالرغم من أني أجد المنتخب الهولندي قيمته أكبر من أي لاعب”.

جدير بالذكر أنه تم إسقاط اسم محمد إيحاتارن لاعب فريق بي إس في إيندهوفن الهولندي لكرة القدم، من القائمة النهائية لمنتخب شباب هولندا، بطلب خاص منه، بعدما كان سيلتحق بالمعسكر الإعدادي الذي يسبق مواجهة قبرص، لحساب التصفيات المؤهلة لتهائيات منافسات كأس أمم أوروبا للشباب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى