محترفون

إحصائيات.. زياش يعادل رقم النيبت في عدد المشاركات في مباريات “شامبينزليغ” ويشارك النصيري في صدارة قائمة الهدافين المغاربة في المسابقة

وقع الثلاثي المغربي حكيم زياش لاعب غلطة سراي التركي لكرة القدم، ويوسف النصيري لاعب إشبيلية الإسباني، وإسماعيل الصيباري لاعب بي اس في ايندهوفن، على مستويات رائعة رفقة أنديتهم اليوم الأربعاش 29 نونبر 20231، ضمن منافسة دوري أبطال أوروبا، كما يواصلون تحقيق الأرقام القياسية.

وشارك زياش اليوم في المباراة الـ44 له في مسابقة “شامبينزليغ”، ليعادل بذلك عدد مشاركات الدولي المغربي السابق نورالدين النيبت، ليكونا بذلك أكثر اللاعبين المغاربة مشاركة في هذه المنافسة، كما أنه بتوقيعه لهدفين رفقة غلطة سراي اليوم، وصل لهدفه العاشر.

ويواصل يوسف النصيري رفقة إشبيلية تحطيمه للأرقام القياسية، فبعد تمكنه من معادلة عدد أهداف الجوهرة السوداء العربي بنمبارك في ”الليغا”، أصبح اليوم بتسجيله لهدف في شباك بي اس في ايندهوفن في صدارة قائمة الهدافين المغاربة في دوري الأبطال، رفقة زياش بـ10 أهداف.

ووقع الدولي المغربي إسماعيل الصيباري، على أولى أهدافه في المسابقة اليوم الأربعاء، بعد تسجيله لهدف خرافي في شباك إشبيلية، علما أنه سجل في مناسبتين خلال الأدوار التمهيدية، غير أنه وحسب قانون المسابقة فالأهداف تدخل خانة الإحصائيات انطلاقا من دور المجموعات.

جدير بالذكر أنه لأول مرة في تاريخ مشاركة المغاربة في دوري الأبطال، يتمكن 3 لاعبين من التسجيل في يوم واحد، ليصل عدد اللاعبين المغاربة الذين سجلوا في هذه المنافسة إلى 24، وتمكنوا من تسجل 65 هدفا.

مصدر الإحصاءات: رشيد البوهالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى