إيطاليا

غاتوزو ينفجر غاضبا في وجه كيسي وبيليا

أعرب جينارو غاتوزو، مدرب ميلان، عن حزنه بخسارة فريقه في الديربي أمام إنتر ميلان بنتيجة (3/2)، على ملعب “سان سيرو” في قمة الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي.

وقال غاتوزو في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس“: “في الشوط الأول كان إنتر ضاغطا علينا بشكل كبير باستخدام 4 أو 5 لاعبين، ولم نكن قادرين على اللعب، في الشوط الثاني أجرينا بعض التغييرات لتحسين الوضع”.

وأضاف: “تعرضت للنقد في بعض الأحيان بسبب اللجوء للدفاع، لكن يجب عليكم النظر إلى خصائص اللاعبين، أي فريق بعد الهزيمة (2/0) ينهار، لكننا استطعنا العودة، وأنا سعيد برد الفعل، خلقنا العديد من الفرص، واقتربنا من التعادل في النهاية، لكننا ارتكبنا أخطاء كلفتنا الخسارة”.

وتابع المدرب الإيطالي: “الهزيمة التي أضرت بي أكثر من المباراة كانت مشادة كيسي مع لوكاس بيليا على مقاعد البدلاء، لا يمكنني القبول بهذه الأساليب، ولا هذه الأخلاقيات التي أريدها، يجب عليهما احترام زملائهما، والمدرب، يجب أن يتواجد الانضباط في الفريق، وهما يعرفان مقدار اهتمامي بهذا الأمر”.

وعقب خروجه، ظهر كيسي في مشادة كلامية قوية مع لوكاس بيليا، على مقاعد بدلاء ميلان، وصل إلى درجة التفريق بين الثنائي من قبل اللاعبين والجهاز الفني خلال أحداث المباراة.

وأكمل جينارو: “يمكنك انتقاد أسلوب اللعب الخاص بي، لكنني بنيت مسيرتي على الاحترام، وتقدير القميص، الذي ارتديه، سأقول كلمتي خلال الأيام القليلة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق