فرنسا

بن عرفة يقاضي باريس سان جيرمان

قرر لاعب الوسط الدولي الفرنسي السابق، حاتم بن عرفة، مقاضاة فريقه السابق باريس سان جرمان، والمطالبة بتعويض بملايين الأورو، وذلك بسبب تجميده في العام الأخير، بحسب ما قال محاميه لوكالة فرانس برس.

وقال المحامي جان جاك برتران، إن لاعب الوسط البالغ من العمر 31 عاما قدم شكواه أمام محكمة باريس الصناعية “الأسبوع الماضي”.

وانضم بن عرفة الى باريس سان جرمان عام 2016، لكنه همش خارج التشكيلة من أبريل 2017 حتى انتهاء عقده في نهاية الموسم الماضي.

وكشفت الصحيفة الفرنسية “جورنال دو ديمونش”، أن بن عرفة الذي خاض 23 مباراة في الدوري المحلي مع سان جرمان، معظمها كبديل، دون أن يسجل أي هدف، يزعم بأن فريق العاصمة عاقبه وهمشه بعد أن ناشد اللاعب أمير قطر مباشرة، كونه مالك الفريق، مدعيا عدم وجود تواصل مع رئيس النادي ناصر الخليفي.

ويسعى بن عرفة الذي يدافع حاليا عن ألوان رين، إلى تعويض يتراوح بين سبعة وثمانية ملايين أورو عن ضرر لحق به جراء “التمييز”، الذي تعرض له لأسباب غير رياضية، حسب إذاعة “آر أم سي سبورت”.

والأضرار مرتبطة بالمكافآت التي يقول بن عرفة إنه لم يتقاضاها.

وانضم بن عرفة الى رين أوائل الموسم الحالي كلاعب حر بعد انتهاء عقده مع الفريق الباريسي، الذي التحق به عام 2016 بعد موسم مميز مع نيس استعاد فيه المستوى الذي كان عليه مع ليون (2004-2008)، ومارسيليا (2008-2011)، ونيوكاسل الإنجليزي (2010-2015)، تخللها تجربة مخيبة مع هال سيتي، على سبيل الإعارة، خلال موسمه الأخير في الدوري الممتاز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى