إسبانيا

الصحف الإسبانية.. زيدان وسط فوضى عارمة في الريال

 

أكدت عدة تقارير إسبانية صباح اليوم, عن صعوبة مهمة المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان, في النهوض بنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بعد الفوضى التي تسبب فيهاالمدرب السابق الأرجنتيني سانتياغو سولاري، وتم تعيين زيدان رسميا أمس الاثنين لقيادة الفريق الملكي للمرة الثانية.

وكشف موقع “دفنسا سنترال” الإسباني أن مهمة المدرب الفرنسي صعبة جدا، وذالك بعد الفوضى التي تركها المدرب السابق سولاري من حيت النتائج السلبية، إلى جانب مشكل فقدان بعض اللاعبين لليابتهم البدنية، لعدم اعتماد الأرجنتيني على خدماتهم في مباريات الفريق.

وكان كل من الثلاثي “إيسكو” و”مارسيلو” و”كيلور نافاس”، من المتضررين إذ تم الاستغناء عنهم في مواجهات كبيرة، بالرغم من أن هدا الثلاثي كانوا الأسباب الرئيسية لفوز الميرنغي بدوري أبطال أوروبا العام الماضي بقيادة زيدان، إلا أن سولاري لم يؤمن بهم.

 

وأشار الموقع ذاته إلى اقتراب رحيل اللاعب غاريث بيل من ريال مدريد، مع تداول الشكوك حول الألماني توني كروس الذي تراجع مستواه تحت قيادة سولاري.

يشار إلى أن الفريق الملكي عانى كثيرا في الفترة الأخيرة من النتائج السلبية، والصدمة الكبيرة كانت خروجه من دوري أبطال أوروبا، التي حمل لقبها ثلاثة مرات على التوالي بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى