أخرى

تتويج آمال لكعيدا بالمركز الثاني ضمن الدورة الثالثة لكأس الغولف للصحافيين الرياضيين

توجت الزميلة الصحافية آمال لكعيدة عن الجريدة الإلكترونية “هيسبورت”، بالمركز الثاني ضمن فعاليات الدورة الثالثة لكأس الغولف للصحافيين الرياضيين، الذي نظمته الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين في مدينة أكادير، بشراكة مع المجلس الجهوي لجهة سوس ماسة، وفعاليات إقتصادية بالمدينة، من 15 إلى 17 مارس 2019.

وجاء تتويج لكعيدا بمثابة تتويج للصحافيات الرياضيات المغربيات، إذ استطاعت انتزاع المركز الثاني من منافسيها الصحافيين الذكور، وكانت قريبة من التتويج بلقب الدورة الثالثة، الذي عاد لمراد عربان عن قناة الأمازيغية، فيما عادت المرتبة الثالثة لسعيد أنيس من القناة الأولى.

واحتضنت مسالك غولف تازكزوت بتغازوت ضواحي مدينة أكادير، فعاليات النسخة الثالثة، التي تندرج في إطار الأنشطة المخلدة للذكرى الـ19 لتأسيس الرابطة، والتي عرفت مشاركة مكثفة، إذ بلغ عدد المشاركين 30 صحافيا وصحافية يمثلون مجموعة من وسائل الإعلام المكتوبة والإلكترونية والسمعية والبصرية على الصعيدين الوطني والمحلي.

جدير بالذكر أن الدورة الأولى لكأس الغولف للصحافيين الرياضيين فازت بها الإعلامية سعيدة العلوي عن راديو بلوس، والدورة الثانية قصبان عبد الجليل عن أسبوعية الأنباء المغربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى