أخرىكرة القدم

محامي وادو يكشف عن الحقائق بخصوص حادثة المطار

المكتب المسير لم يتصل بالمدرب ليسأل عن أحواله

كشف محامي عبد السلام وادو مدرب مولودية وجدة لكرة القدم، عن وقائع الشجار الذي نشب أمس السبت في محيط مطار محمد الخامس في الدار البيضاء، بين موكله وسائق حافلة الفريق الوجدي.

وأصدر محامي وادو، بيانا صحفيا أكد من خلاله تعرض موكله لاعتداء وصفه بالغريب، وفيما يلي نص البيان:

“اعتداء غريب من طرف سائق حافلة المولودية الوجدية، علي مستوى الرأس بعد تدخله من أجل طلب السماح لمدرب الحراس بولوج الحافلة الخاصة بالفريق كما يبين ذلك الفيديو المنتشر بوسائل التواصل الاجتماعي”.

وتابع البيان: “حيث وجه له سائق الحافلة ضربة قوية على مستوى الرأس وتم إخراجه من الحافلة بطريقة مهينة في تصرف تجهل خلفياته ودوافعه الى حد الان ويطرح أسئلة تخص صلاحيات” سائق حافلة” في اتخاد قرارات تعود للمكتب المسير للفريق الذي يمارس بالبطولة الاحترافية”.

وأضاف: “وعلى إثر ذلك توجه موكلي لوضع شكايته بخصوص الاعتداء عليه ليتعرض للإغماء بعد المضاعفات التي عرفتها حالته”.

وواصل:”وبعد تقديمه لإفادته بسرية الدرك الملكي لمطار محمد الخامس والذي تميز عملهم بحرفية عالية والذين قاموا بالاستماع له في ظروف جيدة نظرا للحالة النفسية السيئة التي كان عليها، وبعد احساسه بمضاعفات جديدة تتعلق بإحساس بالدوار وألم فظيع بالرأس اضطر للتوجه الى احدى المصحات حيث طلب منه القيام بفحوصات اشعاعية خاصة بالدماغ وسلمت له شهادة طبية تبلغ مدتها 20 يوما”.

وأوضح البيان: “في هاته الظروف ورغم انشغاله البالغ بمقابلة المولودية الوجدية والرجاء وبالتالي فانه سيتعذر عليه حضور المقابلة التي ستجمع الفريقين يوم الأحد نظرا للحالة الصحية التي يوجد عليها حاليا”.

وجاء في ختام البيان أن وادو اندهش من ردة فعل المكتب المسير لـ”سندباد الشرق”: “لم يتكلف رئيس الفريق والمكتب المسير عناء الاتصال به من أجل السؤال عن أحواله والاطمئنان على حالته الصحية الحرجة ويحتفظ لنفسه بالحق في اللجوء الى كل الإجراءات القانونية والقضائية من أجل متابعة المعتدين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى