منافسات إفريقية

الرجاء ينهزم أمام النجم الساحلي بهدفين لصفر

فاز فريق النجم الساحلي التونسي على مضيفه فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بهدفين دون رد، عشية يومه السبت، في المباراة التي أقيمت، على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط، في ذهاب دور ربع كأس زايد للأندية العربية.
و مع إنطلاق المباراة، بدأ فريق الرجاء الرياضي بضغط قوي على دفاعات النجم الساحلي، غير أن الإنتشار الجيد للاعبي الفريق التونسي، وقف سداً منيعاً أمام أبناء الإسباني خوان كرلوس غاريدو من أجل الوصول لمرمى الحارس مكرم البديري، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لمثله بين الطرفين.
و مع بداية الشوط الثاني، اتضحت النوايا الهجومية لكلا الطرفين، وصارت المباراة أكثر تشويقا، وأصبح كل فريق قاب قوسين من افتتاح نتيجة التسجيل، الأمر الذي تأتى لأبناء الفرنسي روجيه لومير، عن طريق إيهاب المساكني في الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني للمباراة، بعد الخطأ الذي ارتكبه الحارس بوعميرة الذي كان متقدما عن مرماه.
وشكل الهدف ضغطا على لاعبي الرجاء، الذين رموا  بكل ثقلهم  من اجل تعديل النتيجة، حيث أشرك  جاريدو، نجم اللاعب عبدالإله الحافيظي في الدقيقة 70، الذي خلق مجموعة من الفرص السامحة لتسجيل رفقة ياجور و رحيمي لكن دون جدوى.
واستغل اللاعب البديل فراس بلعربي في الدقيقة 90  من الزمن الأصلي للمباراة، خطأ فادح بالدفاع الرجاء، ليزج الكرة بالشباك مسجلا الهدف الثاني للفريق التونسي، وسط ذهول لاعبي وجمهور الفريق الأخضر، لينهي بعدها بدقائق الحكم المصري جهاد جريشة المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى