منافسات إفريقية

لقجع يستجيب للناصيري ويصرف منحة التتويج بالعصبة لتسديد ديون نزاع سيسوكو

صرفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مبلغ 500 مليون سنتيم لفائدة نادي الوداد الرياضي، وهي قيمة المنحة المخصصة له لتتويجه بلقب عصبة أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه.

وعلمت “سبورتايم”، أن فوزي لقجع رئيس الجامعة، وافق على الطلب الاستعجالي للنادي الأحمر، بخصوص صرف منحة التتويج بشكل مستعجل، كي يتم تسديد ديون نزاع اللاعب سليمان سيسوكو، تجنبا لمنع الفريق من المشاركة في النسخة المقبلة من العصبة، بقرار من الاتحاد الإفريقي.

وكان الوداد استنجد بالجامعة الملكية المغربية للعبة، في مراسلة بعث بها بداية الشهر الحالي، كي يحصل على المنحة التي خصصتها للفريق، عقب تتويجه بلقب عصبة أبطال إفريقيا، وأصبح النادي الأحمر، ملزما بتسديد الأحكام الصادرة لصالح لاعبيه السابقين، والمدرب جيرارد ومساعديه، قبل انطلاق النسخة الجديدة من عصبة أبطال إفريقيا، بسبب قرار “فيفا” والاتحاد الإفريقي، بمنع الأندية التي لديها أحكام نهائية من المشاركة في الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن ديون الوداد المستعجلة، هي 360 مليون سنتيم يدين بها للاعبه السابق الأرجنتيني أليخاندرو كينتانا، ومليار و17 مليون سنتيم للمدرب جيرارد ومساعديه، وتعويضات المالي سليمان سيسوكو، فيما ينتظر الفريق أحكاما أخرى ماتزال “طاس” تنظر فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى