منافسات إفريقية

نصير: الوداد واحد من كبار القارة لكن المواجهة أمام الأهلي صعبة لأنه يتوفر على مجموعة لديها تجربة “ووخا نبقاو نهضرو راه فريق ألقاب”

اللاعب قال: "نصيحتي للاعبين أن يدخلوا المواجهة بتركيز كبير وأن يستفيدوا من عامل الأرض والجمهور"

تجري اليوم الإثنين 30 ماي 2022، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، مواجهة نهائي عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم، بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

وعلاقة بالموضوع، قال عبد اللطيف نصير، اللاعب السابق لفريق الوداد في تصريحات صحفية: “المباراة أمام الأهلي لن تكون سهلة، لأنه يتوفر على مجموعة لديها من التجربة والإمكانيات، ما يجعلها مرشحة للظفر باللقب، “ووخا نبقاو نهضرو راه فريق ألقاب”، لكن الوداد أيضا واحد من كبار إفريقيا”.

وأضاف المتحدث ذاته: “نصيحتي للاعبين أن يدخلوا المواجهة بتركيز كبير، وأن يستفيدوا من عامل الأرض والجمهور، لأن الأهلي لا يتوفرون على لاعبين يمتازون بالسرعة في الهجوم، بعكس الوداد الذي يتوفر على أجنحة قوية وعلى لاعبين سريعي التحرك”.

وواصل نصير: “الجماهير ستحضر للملعب بكثرة، وستساند الفريق بكل قوتها، وكما يعلم الجميع فمباريات النهائي “ماتبتلعبش وإنما تتربح”، وهذا الجيل الجديد في الوداد يحتاج إلى التتويج بلقب العصبة، وأن يحتفظوا بالكأس في المغرب”.

وبخصوص أوجه التشابه بين نهائي اليوم ونهائي موسم 2017 أمام الأهلي، أوضح نصير: “الظروف مختلفة جدا، لأن آنذاك النهائي يلعب في مبارتين، ذهاب وإياب، وكانت لدينا أفضلية لعب الإياب في “دونور”، وفرصة كبيرة في التتويج باللقب، لكن مواجهة اليوم على لاعبي الوداد أن يحتاطوا من المنافس”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى