فيديومنافسات إفريقية

فيديو.. فوز كاسح للنهضة على الرجاء

انتصر فريق نهضة بركان لكرة القدم على مضيفه الرجاء الرياضي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس “الكاف”، والتي تجرى بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وسجل اللاعب عمران فيدي هدف ضد مرماه فيما أضاف لابا كودجو الهدف الثاني لصالح النهضة، وتمكن الرجاوي محسن ياجور، من تقليص الفارق لصالح الرجاء عندما سجل الهدف الأول، قبل أن يعود اللاعب محمد فرحان ويسجل الهدف الثالث، للفريق البرتقالي، بعدما استغل خروج الزنيتي غير الموفق، ليعود محسن ياجول ويسجل الهدف الثاني، قبل أن يقضي لابا كودجو على آمال الأخضر في العودة في المواجهة، بتسجيله لرابع أهداف النهضة.

وتعد هزيمة الرجاء اليوم أمام النهضة، الأولى للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون منذ التحاقه بالقلعة الخصراء، إذ حقق فوز واحد أمام فريق أولمبيك أسفي، برسم منافسات البطولو الاحترافية، علاوة على تلاث تعادلات أمام كل يوسفية برشيد، برسم البطولة نفسها، و أمام حسنية أكادير وأوطوهو الكنغولي لحساب كأس “الكاف”.

جدير بالذكر، أن نهضة بركان تتصدر مجموعة “الكاف” بسبع نقاط، فيما يحل الرجاء وأوتو ديو الكونغولي على التوالي في المركزين الثاني والثالث بنقطتين، فيما تتذيل الحسنية ترتيب المجموعة الأولى بنقطة واحدة، في انتظار المواجهة الأخرى عن المجموعة ذاتها، والتي ستجمع الفريق السوسي بالكونغولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى