منافسات إفريقية

طاوسي: “ظروف الاستعداد لمواجهة الإياب تختلف عن الذهاب التي كنا مضغوطين قبلها بمبارتي كأس العرش”

مدرب الرجاء قال: "وضعنا أمامنا جميع الاحتمالات خلال فترة التحضير وسنسعى لحسم التأهل في دونور''

يستقبل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، نظيره الأهلي المصري، غدا الجمعة 22 أبريل 2022، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، ابتداء من العاشرة ليلا، لحساب إياب ربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا.

وعلاقة بالموضوع، قال رشيد الطاوسي، مدرب “النسور”، في الندوة الصحفية السمية لـ”الكاف”، والتي انعقدت اليوم الخميس 21 أبريل 2022: “قمنا بالاستعداد جيدا طيلة الأسبوع لهذه المواجهة، بخلاف مباراة الذهاب، التي سبقها مبارتين ضمن منافسة كأس العرش، ولذلك لم يتسنى للمجموعة التحضير بشكل جيد”.

وأضاف طاوسي: “التركيز مطلوب جدا أمام الأهلي، للظفر ببطاقة التأهل لنصف النهائي، وعلينا أن نقدم مستويات أفضل مما ظهرنا به في مباراة الذهاب، لأن الظروف مختلفة، فنحن نلعب على أرضنا وأمام جماهيرنا”.

وختم المدرب الرجاوي تصريحاته، بالتأكيد على أنه استعد لجميع الاحتمالات، ومنها الاحتكام لضربات الترجيح، مشيرا أنه إلى الآن لم يحدد التشكيلة التي سيدخل بها في مواجهة الغد.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين، انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف، لصالح الأهلي المصري، ولكي يستطيع الرجاء التأهل للدور المقبل، يكفيه الفوز بهدف دون رد، وفي حال كانت النتيجة هدفين لهدف، سيتم الاحتكام لضربات الترجيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى