منافسات إفريقية

الناصيري: لا نحتاج لتقديم رشوة لنفوز بالمباريات

 

خرج سعيد الناصري رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، عن صمته ورد على اتهامات مدرب فريق لوبي ستارز النيجيري سولومون أوغبيدي، والتي أكد فيها محاولة إرشاء لاعبيه من أجل التخاذل في مباراة الجولة الرابعة لحساب دور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا.

وقال سعيد الناصيري: “ما قاله مدرب فريق لوبي ستارز غير صحيح، ومجرد تخاريف ليست لها أرضية، نحن لا نرشي أحد، لأننا فريق كبير”.

وأضاف رئيس الوداد: “طالما أن مسؤولي الفريق النيجيري تحدثوا عن محاولة إرشاء لاعبيهم، يجب عليهم أن يكشفوا هوية من حاول القيام بذلك، فقولهم أن شخص من المغرب، ليس له معنى محدد “.

وأكد الناصيري، أن النادي ومكوناته لا تعير أدنى اهتمام للأقاويل من هذا النوع، لأنهم مركزون على هدفهم الحالي وهو التأهل، مضيفا أن ردهم جاهز في حال راسلهم الاتحاد الإفريقي، حول الموضوع.

جدير بالذكر، أن مدرب لوبي ستارز أدلى بالتصريحات المذكورة، مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت الأحمر بالفريق النيجيري، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وانتهت بالتعادل السلبي، كما سبق لمدرب ماميلودي صن داونز بيستو موزيمان، أن أدلى بتصريحات قريبة مما قاله أوغبيدي، قال فيها: “يعرفون دائما كيف يفوزون، وكيف يتلاعبون”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى