كرة القدممنافسات إفريقية

غاموندي: أداء المجموعة لم يرقى لما كنت أنتظره

قال ميغيل غاموندي مدرب فريق حسنية أكادير لكرة القدم، إن أداء ومستوى فريقه لم يرقى لما كان ينتظره منهم، خاصة في الجولة الأولى من المباراة التي جمعت الفريق السوسي بضيفه الرجاء الرياضي، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي.

وأوضح المدرب خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المواجهة، أن عامل الخبرة خان مجموعته، ما جعلهم يضيعون العديد من الفرص السانحة للتسجيل في الشوط الثاني.

وأضاف غاموندي: “بالرغم من ظهور الفريق بمستوى مخالف لما كنت أنتظره، إلا أنهم قدموا أداء جيدا في النصف الثاني من المباراة”.

وتابع الأرجنتيني غاموندي: “المواجهة كانت صعبة بحكم أننا كنا نلعب مع حامل اللقب، إلا أنها كانت متوازنة بين الفريقين، وشاهدنا محاولات من كلا الطرفين”.

واعترف المدرب أنه وجد صعوبة في اختيار التشكيلة المناسبة لخوض المباراة، بحكم ضغط المباريات، ما جعله يعتمد مبدأ التدوير كي يمنح للاعبي الاحتياط الفرصة لإبراز إمكانياتهم من جهة، ولإراحة الآخرين من جهة ثانية”.

جدير بالذكر أن المباراة انتهت بالتعادل هدف في كل شبكة، وهي النتيجة التي انتهت بها المباراة الثانية عن المجموعة ذاتها، والتي جمعت بين أطوهو الكونغولي ونهضة بركان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى