منافسات إفريقية

الجريء يكذب على الهواء في تصريحات إذاعية وهذا ما قاله عن الوداد

خرج وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، بتصريحات كاذبة حول لاعبي الوداد، خلال مشاركته في أحد البرامج الإذاعية، وادعى أن لاعبي الأحمر غادروا أرضية الملعب ما دفع بالحكم باكاري غاساما بإعلان الترجي التونسي بطلا لعصبة أبطال إفريقيا.

ويحاول رئيس الاتحاد التونسي تمويه الرأي العام بادعاءاته الكاذبة، التي قال فيها إن الفريق المغربي انسحب من المواجهة، وهو أمر غير صحيح، لأن الحكم غاساما أعلن عن نهاية المباراة وسط دهشة لاعبي الوداد الذين كانوا بجانبه، ولم يغادروا أرضية الملعب.

ويواصل المسؤولون التونسيون محاولاتهم في إثبات شرعية اللقب، في الوقت الذي استهجن فيه عشاق المستديرة حول العالم ما حدث في نهائي “العار”، كما تحدثت الصحافة العالمية عن الفساد الذي ينخر كرة القدم الإفريقية.

جدير بالذكر أن غاساما أعلن الترجي التونسي بطلا لأبطال إفريقيا، بعد رفض عناصر الوداد الرياضي مواصلة المباراة قبل الاحتكام إلى تقنية الـ”فار”، والتأكد من هدف وليد الكرتي الذي ألغاه الجكم المذكور، ليتضح أن بها عطل ولن يتم اللجوء إليها، الشيء الذي جعل لاعبي الوداد يتشبثون بحقهم في الرجوع إلى التقنية، التي تم العمل بها في مباراة ذهاب النهائي، التي جرت الأسبوع الماضي على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في العاصمة الرباط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى