منتخبات وطنية

بنعطية لحمد الله: “خويا علاش سكتي وخليتي الناس يهاجموني بسبب الإشاعات كان عليك توضح شنو وقع”

العميد السابق لـ"الأسود" قال: "قلت لرونار أنا هضرت معاه من قبل وماغاديش نعاود نمشي نطلبه عافاك بقل معانا"

كشف المهدي بنعطية العميد السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم، تفاصيل الخلاف الذي حصل في معسكر “الأسود” قبل نهائيات كأس إفريقيا للأمم لسنة 2019، والذي غادر على إثره اللاعب عبد الرزاق حمد الله التجمع الإعدادي.

وقال بنعطية في حوار أجراه مع موقع “win win” القطري: “لم أكن سبب مغادرة حمد لله للمعسكر، بل العكس تماما حدثته لمدة 20 دقيقة لطي الخلاف بينه وبين يونس بلهندة، والذي بدأ في إحدى الحصص التدريبية بسبب تدخل عنيف من الأخير، لتصل الأمور إلى حد تبادل الشتائم بينهما.. لكن ما حصل خلال المقابلة الودية كان يمكن تجاوزه، بالفعل هناك ترتيب لتسديد ضربات الجزاء لكن كان بإمكان فجر أن يتركه يسددها”.

وتابع لاعب الدحيل القطري: “قرر حمد الله الرحيل عن التجمع بعد العطلة التي منحها لنا رونار لمدة يومين.. الأمر كان مفاجئا بالنسبة لي لأني اعتقدت أن الأمور أصبحت بخير.. صحيح قال لي إنه لم يكن يشعر بالراحة ولديه إحساس أنه غير مرغوب فيه بيننا، وأوضحت له أنه مخطئ وأننا لسنا ضده وأخبرته أني موجود في أي وقت أراد فيه الحديث واتفقنا على بداية جديدة”.

وواصل بنعطية: “جاء المدرب وأخبرني بقرار حمد الله، وطلب مني أن أتحدث إليه من جديد، لكن رفضت وقت له سير هضر معاه انت للي مدرب أما أنا تكلمت معاه مرك وماغاديش نعاودها ماغاديش نمشي نطلبه عافاك بقا معانا”.

وأضاف المتحدث ذاته: “إلى تلاقيت مع حمد الله في “شامبينزليغ” غادي نقوليه أجي ا خويا علاش ماوضحتيش الأمور للصحافة وخليتيهم يهاجموني ويهاجمو بوصوفة.. كان ممكن توضح للناس اشنو وقع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى