منافسات دوليةمنتخبات وطنية

بيدروس يكشف عن لائحة المنتخب الوطني المشاركة في “مونديال” أستراليا ونيوزيلندا

أعلن الفرنسي رينالد بيدروس، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، عن قائمة “لبؤات الأطلس” المستدعاة للمشاركة للمرة الأولى في بطولة كأس العالم للسيدات 2023، التي ستنطلق في 20 يوليوز في أستراليا ونيوزيلندا، وتمتد إلى غاية 20 غشت.

وفيما يلي القائمة التي استدعاها الناخب الوطني:

في حراسة المرمى: إيناس عرويسة (نادي كان الفرنسي)، خديجة الرميشي (الجيش الملكي)، أسية زهير (شباب المحمدية).

في خط الدفاع: حنان آيت الحاج ونهيلة بنزينه وزينب رضواني (الجيش الملكي)، نسرين الشاد (ليل الفرنسي)، رقية مزروعي (سبورتينغ شارلروا البلجيكي)، ياسمين مرابط (ليفانتي الإسباني) وصباح الصغير (نابولي الإيطالي).

في خط الوسط: غزلان شباك ونجاة بدري (الجيش الملكي)، أنيسة لحمري (غانغان الفرنسي)، سارة كاسي (فلوري الفرنسي)، إيلودي النقاش (سيرفيت جنيف السويسري).

في خط الهجوم: سلمى أماني (ميتز الفرنسي)، روزيلا آيان (توتنهام هوتسبر الإنجليزي)، صوفيا بوفتيني (نهضة بركان المغربي)، كنزة شابيل (نانت الفرنسي)، فاطمة الغربي (أوروبا الإسباني)، ابتسام الجريدي (الأهلي السعودي)، سكينة أوزراوي الدكي (كلوب بروج البلجيكي)، فاطمة تكناوت (الجيش الملكي).

جدير بالذكر أن القرعة أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الثامنة في “المونديال”، إذ سيفتتح مشواره بمواجهة ألمانيا في 24 يوليوز في ملبورن، ثم يواجه كوريا الجنوبية بعد 6 أيام في أديلايد، قبل أن تخوض “اللبؤات” مباراتهن الأخيرة في دور المجموعات ضد كولومبيا في 3 غشت في بيرث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى