منتخبات وطنية

أنباء عن إقالة هاليلوزيتش.. لقجع يخطط لحرمان الوداد من الركراكي والأولوية للمنتخب الوطني

علمت “سبورتايم”، من مصدر جامعي، أن الناخب الوطني فاهيد هاليلوزيتش، يعد ساعاته الأخيرة على رأس العارضة التقنية للمنتخب الوطني لكرة القدم.

وتابع المصدر، أن فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية للعبة، عزم على إقالة المدرب البوسني منذ فترة، لكنه تردد في اتخاذ القرار، بسبب تحقيق الأخير للشروط التي تضمنها عقده مع الجهاز الوصي على كرة القدم في المغرب، علاوة على موافقته على عودة كل من نصير مزراوي لاعب بايرن ميونخ الألماني، وحكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي لصفوف النخبة الوطنية.

وكشف المصدر ذاته، أن من بين المدربين المرشحين لخلافة هاليلوزيتش، الإطار الوطني وليد الركراكي، الذي توج حديثا بلقب عصبة أبطال إفريقيا رفقة الوداد الرياضي، على حساب الأهلي المصري، في مباراة النهائي التي أجريت على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

جدير بالذكر أن “الأسود” تمكنوا من تحقيق نتيجة الفوز، في أول مباراة لهم ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2023، في ساحل العاج، بعدما أطاحوا بمنتخب جنوب إفريقيا بهدفين مقابل هدف واحد، أمس الخميس 9 يونيو 2022، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى