منتخبات وطنية

هاليلوزيتش: تصريحات بعض رجال الإعلام مستفزة هم لا يحبونني وأنا أيضا لا أحبهم وهناك مقالات مدفوعة الأجر

الناخب الوطني قال: من يريد أن أنصرف عليه أن ينتظر طويلا لأن لا نية لي في ذلك قبل تحقيق الأهداف المسطرة

يعقد فاهيد هاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، ندوة صحفية في هذه الأثناء، في مركز محمد السادس في المعمورة، لتسليط الضوء على حصيلة عمله منذ توليه مهمة الإشراف على الطاقم التقني لـ”الأسود”.

ودافع الناخب الوطني بشدة عن نفسه وعن العمل الذي قام به داخل المجموعة الوطنية، قائلا إن النتائج أفضل محامي لأي مدرب، مرفقا كلامه بمقاطع فيديو تفصيلية للضغط الذي قام به “الأسود” في المباراة الأخيرة، إلى جانب القتالية في استرداد الكرة وتحويلها لهجمات مرتدة.

وقال هاليلوزيتش: “أقرأ تصريحات مستفزة من طرف بعض الصحفيين الذين لا يحبونني، وأنا أيضا لا أحبكم، هي مشاعر متبادلة، أقبل الانتقاد ومن حقكم ذلك، لكن مقالات الانتقاد المدفوعة الأجر بعيدة عن كرة القدم”.

وتابع الناخب الوطني:”يمكن أن أذهب عن المنتخب، وسبق وفعلت هذا مع فريقي المفضل في فرنسا، ليس لدي مشكل، عندما أجد الظروف لا تصلح للعمل أرحل بدون تردد، ولكن الوضع هنا مختلف لأني أحب الفوز، وأحب العمل بتفان، ولدي أهداف مسطرة أرغب في تحقيقها ولدي كل الإمكانيات لأترجمها على أرض الواقع، نحن بصدد بناء وتشييد فريق للمستقبل”.

وأضاف المدرب البوسني: “هناك من طالبوني بتقديم استقالتي، وأرى أن ليس من حقهم مطالبتي بالأمر، وسبق وأن اختبرت مثل هاته الضغوطات عندما كنت أدرب في فرنسا، الإعلام شن حملة لطردي مثلما هو الأمر الآن، في البداية فهمت ذلك وأخبرت بذلك، أنا لم آتي للمغرب لأعجب الجميع، لكن هدفي هو تحقيق نتائج إيجابية والعمل جيدا، من يريد أن أنصرف عليه أن ينتظر طويلا لأن لا نية لي في ذلك قبل تحقيق هذا”.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى