منافسات دوليةمنتخبات وطنية

أمرابط: “القرعة وضعت المنتخب الوطني في مجموعة قوية وصعبة لكننا سنذهب إلى “المونديال بالكثير من الطاقة والثقة”

الدولي المغربي السابق قال: "هناك اختلاف كبير بين اللعب في إفريقيا بكل ظروفها الصعبة من بنيات تحتية وحرارة.. وبين اللعب في ملاعب بمستويات عالمية في قطر"

أجريت يوم الجمعة 1 أبريل 2022، مراسيم سحب قرعة كأس العالم لكرة القدم 2022، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، المنافسة التي ستحتضن فعالياتها دولة قطر في الفترة الممتدة بين يوم 21 نونبر القادم، ويسدل عليها الستار يوم 18 دجنبر 2022.

وأوقعت القرعة المنتخب الوطني، في المجموعة السادسة، مع منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا، وستكون أولى مبارياته مع المنتخب الكرواتي.

وعلاقة بالموضوع، قال الدولي المغربي السابق نور الدين أمرابط في تصريحات لوسائل إعلام هولندية: “القرعة وضعت المنتخب الوطني في مجموعة قوية وصعبة، لكننا سنذهب إلى “المونديال بالكثير من الطاقة والثقة، كل ما تحتاجه العناصر الوطنية هو دعم الجميع من أجل تجاوز عقبة منتخبات كرواتيا وصيف البطل، وبلجيكا الذي يتوفر على لاعبين عالميين، إلى جانب كندا التي لا يمكن التقليل منها، نظرا لضمها للاعبين كبيريت مثل ديفيد وديفيز”.

وأضاف المتحدث ذاته: “هناك اختلاف كبير بين اللعب في إفريقيا بكل ظروفها الصعبة، من بنيات تحتية وحرارة، وبين اللعب في ملاعب بمستويات عالمية في قطر، لذلك على المنتخب الوطني أن يقاتل في المباراة الأولى أمام كرواتيا، نعلم أن لديهم خط وسط قوي، لكن لا شيء مستحيل”.

وختم أمرابط تصريحاته بالقول: “المنتخب يحتاج للمساندة والدعم، وعلينا الحصول 6 نقاط مهما كلف الأمر، صحيح أن المهمة لن تكون سهلة، لكن يجب القتال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى