منافسات دوليةمنتخبات وطنية

هاليلوزينش: سأحاول تكرار ما فعلته مع منتخب الجزائر في كأس العالم لسنة 2014 كل ما نحتاجه أن نؤمن بأنفسنا”

الناخب الوطني قال: ليس لدينا ما نخسره وفي الوقت ذاته هذه المرة المنتخب سيشارك في "المونديال" كمجموعة واحدة بقلب واحد"

‎أجريت يومه الجمعة 1 أبريل 2022، مراسيم سحب قرعة كأس العالم لكرة القدم 2022، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، والذي ستحتضن فعالياته دولة قطر في الفترة الممتدة بين يوم 21 نونبر القادم، ويسدل عليها الستار يوم 18 دجنبر 2022.

وعلاقة بالموضوع، قال البوسني فاهيد هاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، في تصريح لقناة “بي إن سبورت”: “القرعة كانت صعبة، أوقعتنا في مجموعة تضم منتخبات قوية، وهي بلجيكا وكرواتيا وكندا، وهكذا هي الحال دائما في “المونديال” لا توجدمنتخبات صغيرة”.

وأضاف المتحدث ذاته: “سأحاول تكرار ما فعلته مع منتخب الجزائر في كأس العالم لسنة 2014، كل ما نحتاجه أن نؤمن بأنفسنا، وأننا باستطاعتنا تحقيق الأمر، لدي معرفة جيدة بالمنتخب البلجيكي، يتوفر على لاعبين جيدين، لكن في كرة القدم لا يوجد مستحيل ودائما ما تحدث المفاجآت”.

وتابع الناخب الوطني: “المنتخبات المشاركة في “المونديال” تستطيع دائما إحداث الفارق في أي لحظة، حتى وإن قدمت مستويات لا ترقى للطموحات، لذلك علينا الاستعداد جيدا لمواجهة هذه المنتخبات، ليس لدينا ما نخسره، وفي الوقت ذاته هذه المرة المنتخب سيشارك في “المونديال” كمجموعة واحدة بقلب واحد”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى