بطولة برو 1

رئيس سابق يحاول فرض أسماء على البدراوي منهم عضو مستقيل من المكتب الحالي

المرشح لرئاسة الرجاء يرفض التدخل في لائحة مكتبه أو مشروعه الرياضي المتكامل

حاول رئيس سابق للرجاء الرياضي لكرة القدم، فرض 3 أسماء على عزيز البدراوي، المرشح لرئاسة النادي في الجمع العام الانتخابي، الذي سينعقد مباشرة بعد انتهاء الموسم الرياضي الحالي.

وأكدت مصادر لـ”سبورتايم”، أن الرئيس السابق الذي اعتاد على التدخل في كل كبيرة وصغيرة في النادي، طالب البدراوي بوضع اسم منخرط كان أحد أعضاء المكتب المسير الحالي، قبل أن يقدم استقالته، بالإضافة إلى اسمين آخرين وهما (ر.ا) و(ح.ه)، وهو ما قوبل بالرفض من طرف المرشح للرئاسة.

وكشفت المصادر، أن البدراوي لن يقبل بأن يفرض عليه اسم لا يراه مناسبا، لأنه يحرص على انتقاء أعضاء لائحته بعناية شديدة، مضيفة أنه لن يخضع للمساومات ولا لهجمات “الذباب اللإلكتروني”، الذين يتحركون بتعليمات من أجل محاولة زرع الفتنة بين جمهور الرجاء، بعدما التفوا في الفترة الأخيرة حول النادي، ودافعوا عن مصالحه.

وكان البدراوي، قال في تصريحات لـ”سبورتايم”، إنه لن يتراجع عن وعوده ولن يخذل الجماهير التي وضعت ثقتها فيه، مؤكدا أنه إذا نجح في الجمع العام الانتخابي وأصبح رئيسا للرجاء، سيقوم بواجباته على أكمل وجه، ولن يثنيه عنها أحد، لأن كل هذه التحركات ضده تجعله مصرا أكثر على خوض معركة الإصلاح في النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى