بطولة برو 1فيديو

فيديو.. بركان يستأنف سلسلة تعادلاته وهذه المرة أمام “لوصيكا” بثلاثة أهداف في كل شبكة

تعادل فريق نهضة بركان لكرة القدم، مع ضيفه أولمبيك خريبكة، بثلاثة أهداف في كل شبكة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان، لحساب الجولة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وكان الفريق الضيف السباق إلى التسجيل في الدقيقة الثامنة من الجولة الأولى، عن طريق لاعبه حمزة الفطواكي، قبل أن يعود البرتقالي في النتيجة بهدف التعادل، والموقع اللاعب حمزة الموساوي في الدقيقة الـ15، ليعزز بعدها يوسف الفحلي النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ42 بهدف ثان، لينتهي الشوط الأول بتقدم بركان بهدفين مقابل هدف واحد.

مع بداية الجولة الثانية، واصل لاعبو النهضة البحث عن تسجيل أهداف أخرى، وهو ما تأتى لهم في الدقيقة الـ48، عن طريق نجم الفريق يوسوفو دايو، غير أن هذا التقدم لم يدم طويلا، إذ سجل أسامة حفاري الهدف الثاني لـ”لوصيكا” في الدقيقة الـ62، وعدل النتيجة بعدها عبد الرزاق فيستون في الدقيقة الـ73، لتنتهي المباراة بالنتيجة المذكورة.

جدير بالذكر أن نهضة بركان تحتل المرتبة الثامنة ضمن سبورة ترتيب الفرق الوطنية، بمجموع 8 نقاط، أما أولمبيك خريبكة فيتواجد في المركز الـ11 بـ6 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى