Sprotime TVبطولة برو 1

فيديو.. سيسوكو: الناصيري يدعي أنه الآمر الناهي في الشأن الكروي وأنا قررت أن أذهب معه لأبعد نقطة لرد اعتباري

اللاعب المالي قال إنه سيشكو رئيس الأحمر من أجل كل أولئك الذين عاملهم بشكل سيء

خرج المالي سليمان سيسوكو، اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن صمته، وتحدث عن حكم محكمة التحكيم الرياضي “طاس” التي أنصفته، وعن الفترة السوداء التي عاشها مع رئيس النادي الأحمر سعيد الناصيري.

وأكد سيسوكو في خروجه الإعلامي مع الزميلين محمد بلعودي وأسامة بنعبدالله، أنه لن يتراجع عن قراره بخصوص وضع شكاية تظلم لدى غرفة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي للكرة “فيفا”، لأنه تعرض لإهانة كبيرة وتم تزوير بصمته وتوقيعه على وثائق جاء فيها أنه تسلم جميع مستحقاته المالية العالقة في ذمة النادي، وهو ما ليس صحيحا، وتسبب له في أضرار كبيرة.

وقال اللاعب المالي: “قررت الذهاب إلى أقصى نقطة في هذه الملف، وقمت بتفويض محامي مختص في المسطرة المطلوبة، من أجل متابعة كل الإجراءات، ولا أفعل هذا من أحلي فقط وإنما لكل من تعرضوا للمعاملة السيئة من طرف الرجل، والذين هم بالمناسبة كثير، فهو يعتبر نفسه الآمر الناهي في الشأن الكروي”.

وتابع سيسوكو: “لم أصدقه في البداية عندما أخبرني أنه يتحكم في الشأن الكروي، لكن مع الوقت اكتشفت أن جزءا كبيرا من كلامه حقيقة، والنتيجة كانت أني دفعت ثمنا غاليا وهو تحطيم مساري الكروي”

وختم المتحدث ذاته بالقول: “أقسم بالله ونحن في شهر رمضان أني سأعمل كل ما في جهدي من أجل تحقيق العدالة في هذا الملف، لأنه لم يعد لي ما أخسره”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق