بطولة برو 1

الأندلسي يقدم استقالته وأعضاء مكتبه يرفضون الرحيل

عقدت إدارة الرجاء الرياضي لكرة القدم، اجتماعا صباح اليوم الاثنين، في مركب الوازيس، وقدم رئيس النادي رشيد الأندلسي استقالته من مهامه، غير أن أعضاء مكتبه المسير رفضوا الأمر، وطالبوه بتحكيم العقل وعدم الانسياق وراء الأحداث الحالية.

وعلمت “سبورتايم” أن أعضاء المكتب المديري، رفضوا الدعوة لجمع عام إستثنائي، وقرروا عقد اجتماع جديد في الأيام القليلة المقبلة.

وحسب ما أكدته مصادرنا، فإن الجمع العام الاستثنائي، سينعقد لا محالة في الفترة المقبلة، وستتشكل لجنة مؤقتة من أجل الإشراف على تسيير النادي، بعدما فشل المكتب المسير الحالي في إيجاد حلول فورية لحل المشاكل المالية التي يعيشها، وتفاقمت بسبب وباء “كورونا” المستجد.

وكانت الفصائل المساندة “الكورڤاسود” للأخضر، نظمت أمس الأحد، وقفة احتجاجية سلمية بجانب مركب الوازيس، طالبوا فيها المكتب المسير للنادي والمدرب جمال سلامي بالرحيل، كما رفعت شعارات تصف الوضعية المزرية التي أصبح النادي الأخضر يعيشها في السنوات الأخيرة.

 

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. أنا عندي الحل لمشكلة الرجاء وهو البحث عن لاعبين جيدين يحبون فريق الرجاء البيضاوي وليسوا محتاجين للمال أي أن همهم هو اللعب في فريق كبير كالرجاء البيضاوي بمقابل الشهرة التي سينالونها ولا شك أنهم موجودون المغرب فيه 40 مليون نسمة لابد تجد شي 20 ملعقين وكيلعبوا مزيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى