بطولة برو 1

جامعة الكرة تصدر عقوبات كثيرة في حق الأندية الوطنية

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، العقوبات التالية:

البطولة الاحترافية:

الجولة العاشرة:

توقيف أيوب الكعداوي، لاعب فريق أولمبيك اسفي لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.
البطولة الاحترافية في قسمها الثاني:
الجولة الخامسة عشرة:
توقيف أحمد السحمودي لاعب فريق النادي السالمي لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب بنجرير، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.
توقيف علي عشا لاعب فريق الاتحاد البيضاوي لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالنادي القنيطري، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.
تغريم فريق النادي السالمي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب بنجرير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
تغريم فريق النادي القنيطري مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد البيضاوي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
تغريم فريق سطاد المغربي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الراسينغ الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
تغريم فريق الراسينغ الرياضي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سطاد المغربي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى