بطولة برو 1

هالة أراد تسريح عدد من عاملي النادي بما فيهم عاملات النظافة وبودريقة عارض الأمر بشدة

نائب الرئيس يتقمص دور الرئيس أحيانا ويتخذ قرارات بشكل انفرادي دون الرجوع لبودريقة

علمت ”سبورتايم” أن عادل هالة نائب محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، يحاول تقمص دور الرئيس باتخاذه لمجموعة من القرارات دون الرجوع إلى القائد الفعلي للنادي الأخضر.

وكشفت مصادر، أن هالة كان يرغب في تسريح عدد من العاملين في النادي، بمن فيهم عاملات النظافة، غير أن بودريقة عارض الأمر بشدة، ورفض أن يتسبب في قطع أرزاق العاملين، خاصة وأنهم يشتغلون في الرجاء منذ سنوات.

وأضافت المصادر ذاتها، أن بعدما عارضه بودريقة في اتخاذ القرار المذكور، قام هالة باستقدام موظفين جدد في النادي، دون الإعلان عن مباريات التوظيف كما ينص على ذلك القانون.

وواصلت المصادر، أن من بين الأمور التي قام بها هالة دون الرجوع إلى بودريقة، وتسببت في غضب الأخير، هو استقباله لوفد نادي بيتيس الإسباني وتوقيع الاتفاقية بدون حضور الرئيس الفعلي، كما قام بـ”بروتوكول” التوقيع وتبادل الأقمصة، إلى جانب أخذ صور ومقاطع فيديو في أكاديمية النادي، وهو ما أغضب بودريقة وجعله يرفض أن تنشر تلك الصور ومقاطع الفيديو في حسابات الرسمية.

جدير بالذكر أن هالة بسط سيطرته على حسابات الرجاء في مواقع التواصل الاجتماعي، وكل ما ينشر من محتوى في صفحات الرجاء بأوامر منه، علما أن جمهور الأخضر استاء كثيرا من تدهور المحتوى في حسابات النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى