بطولة برو 1

حصيلة مباريات اليوم من الجولة الـ28.. الرجاء يطيح بالحسنية في ميدانيها بثلاثة أهداف لهدفين والوداد يفوز على الدفاع بهدفين لهدف

آسفي يفوز على اتحاد طنجة بثلاثة أهداف لهدف والتعادل يحسم نباراة برشيد رالسريع

أجريت 4 مواجهات لحساب الجولة الـ28 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، اليوم السبت 25 يونيو 2022، جمعت بين يوسفية برشيد والشباب الرياضي السوالم، وأولمبيك آسفي واتحاد طنجة، وحسنية أكادير والرجاء الرياضي، والوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي.

وانتهت المواجهة الأولى بين يوسفية برشيد والشباب الرياضي السوالم، بنتيجة التعادل هدف في كل شبكة، من تسجيل كل من يوسف شينة للأول، ويوسف صهد للثاني، على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد.

وفاز أولمبيك آسفي على ضيفه اتحاد طنجة، في المواجهة التي جمعتهما على أرضية ملعب المسيرة الخضراء، بثلاثة أهداف لهدف واحد، وسجل للفريق المسفيوي كل من عبد الغفور مهري وجبريل واتارا وعلى عشا، فيما سجل الهدف الوحيد لـ”فارس البوغاز” يوسف بنعلي.

وأطاح “النسور” بحسنية أكادير، في ميدانهم على أرضية ملعب أدرار، بثلاثة أهداف لهدفين، تناوب على أهداف الأخضر كل من محسن متولي عن طريق ضربة جزاء، ومحمز ازريدة وسفيان بنجديدة، بينما سجل أهداف الفريق السوسي اللاعب يوسف مهري من ضربة جزاء.

وفي ختام مواجهات اليوم، فاز الوداد الرياضي على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بهدفين لهدف واحد، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، وكان الفريق الدكالي السباق إلى التسجيل عن طريق مسعود جوما، قبل أن يعدل النتيجة لصالح الأحمر غي مبينزا، ليسجل هدف الفوز أمين فرحان.

وفيما يلي الترتيب المؤقت للفرق الوطنية:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى