بطولة برو 1

لـ20 سنة.. الدفاع يعجز عن الفوز على الاتحاد بطنجة

يحتضن غدا السبت، ملعب “ابن بطوطة” بمدينة طنجة، مباراة الاتحاد المحلي لكرة القدم أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، في إطار مباريات الأسبوع الـ19 من البطولة الاحترافية.

ويسعى فارس البوغاز لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل الظفر بنقاط المواجهة، التي ستعيد الفريق إلى مركزه الثاني، في انتظار اجراء مؤجلات الرجاء الرياضي.

من جهته يدخل الدفاع الحسني الجديدي في ثاني مباراة رسمية رفقة مدربه الجديد، بادو الزاكي، وعينه منصبة على تحقيق نتيجة الفوز، من أجل الابتعاد نسبيا عن مراكز الخطر.

كما يبحث الفريق الدكالي، عن فك عقدة، عدم فوزه على اتحاد طنجة بميدانه، التي لازمت أبناء دكالة لأكثر من 20 سنة، اذ يعود آخر فوز، حققه الدفاع الجديدي على الاتحاد بميدانه إلى يناير من سنة 1998، بهدف دون رد، ضمن مباريات الأسبوع الـ16 من بطولة موسم 1997/1998، علما أن الفريقين، لم يتقابلا بعد هذه المواجهة، إلى حدود سنة 2005، وذلك بسبب سقوطهما في فترات متفرقة للقسم الوطني الثاني.

استمرا بعدها في القسم الأول إلى سنة 2007، إذ سقط اتحاد طنجة للقسم الموالي، قبل أن يعود عام 2015 ويقابل الدفاع الجديدي، الذي فشل في الخروج فائزا على الفريق الأزرق بميدانه إلى غاية يومنا هذا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى