بطولة برو 1

في غياب بلاغ رسمي من النادي ..تضارب المعلومات والأخبار حول العارضة التقنية ومستقبل غامض ينتظر الرجاء

الرئيس يؤكد أن البنزرتي هو من يرغب في الرحيل ويفاوض البديل

يعيش جمهور الرجاء الرياضي لكرة القدم، حالة من الترقب حول مصير الفريق التقني، بعدما تم تداول خبر الانفصال عن “شيخ المدربين” فوزي البنزرتي على نطاق واسع، خاصة وأن النادي إلى حدود كتابة هاته الأسطر، لم يصدر بلاغا رسميا على صفحته الرسمية، تؤكد ما يتم نشره في الإعلام.

وعلمت “سبورتايم”، أن مصير العارضة التقنية للفريق الأخضر، سيتم الإعلان عنه مساء يومه الأربعاء 21 شتنبر 2022، بقرار من الرئيس عزيز البدراوي، علما أن الأخير سبق وصرح لموقع “اس ان ار تي نيوز” أن البنزرتي هو من قرر الرحيل عن النادي، وأن مفاوضات جارية مع مواطنه التونسي منذر الكبير.

وحسب ما أكدته المصادر، فإن قرار الاستغناء عن البنزرتي ليس تقنيا، وإنما تأديبيا بالدرجة الأولى، بسبب تصريحاته لوسائل الإعلام، علما أن “شيخ المدربين” قال إنه مستعد للرحيل عن “النسور” إذا كان هو سبب سوء النتائج.

وتسبب تداول أن خليفة البنزرتي هو منذر الكبير، حالة غضب بين جماهير النادي، التي عبرت عن رفضها للأمر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي خاصة “فيسبوك”، وما زاد الأمر سوءا، تعليقات الجمهور التونسي حول الخبر، الذي استغربوا إقدام الرجاء على خطوة مماثلة، لأن المدرب لم يحقق أي إنجازات تذكر خلال مسيرته التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى