بطولة برو 1

الدوري المغربي.. تعرفوا على برنامج آخر مباريات الجولة الـ13

تجري اليوم الأحد 19 دجنبر 2021، آخر 3 مباريات عن الجولة الـ13 من الدوري المغربي الاحترافية، والتي ستجري بين كل من الشباب الرياضي السوالم أمام يوسفية برشيد، فيما يستضيف أولمبيك خريبكة نظيره المغرب الفاسي، أما آخر مواجهة فتجمع بين اتحاد طنجة وأولمبيك آسفي.

وتنطلق أولى مباريات اليوم ابتداء من الساعة الثالثة والنصف عصرا، بين الشباب الرياضي السوالم ويوسفية برشيد على أرضية ملعب الرازي في برشيد، علما أن الأول يحتل المرتبة الخامسة ضمن الترتيب العام للأندية الوطنية برصيد 19 نقطة، فيما يتواجد الثاني في المركز الـ12 بـ12 نقطة.

أما المواجهة الثانية، والتي تجمع بين “لوصيكا” و”الماص”، فتجري على أرضية ملعب “الفوسفاط” في مدينة خريبكة، انطلاقا من الساعة السادسة والربع مساء، ويتواجد المغرب الفاسي في المرتبة السابعة بـ17 نقطة، بينما يحتل الأولمبيك المركز العاشر بـ14 نقطة.

وتدور مجريات آخر مواجهة بين ”فارس البوغاز” وأولمبيك آسفي، على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة، وستنطلق ابتداء من الساعة الثامنة والنصف مساء، ويحتل الاتحاد المركز التاسع ضمن الترتيب العام للأندية برصيد 14 نقطة، أما آسفي فيتواجد في المرتبة الـ11 بـ13 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى