بطولة برو 1

بعد “لقجع فاسد”.. جماهير الرجاء وراء تصدر “هاشتاغ” أخطبوط الفساد لـ”طوندوس” في المغرب

يتصدر وسم “أخطبوط الفساد”، “الطوندوس” المغربي، منذ أمس السبت 18 مارس 2023، وهي حملة جديدة تقودها جماهير نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تأتي كخطوة ثانية في وجه مسؤولي الشأن الكروي في المغرب، بعدما سبق وأن دشنوا وسم ”لقجع فاسد”.

وتسعى جماهير النادي الأخضر، حسب ما أعلنت عنه في المنشورات المصاحبة لـ”الهاشتاغ”، إلى تسليط الضوء على هفوات التحكيم، والتي قالوا إن فريقهم عانى منها كثيرا في السنوات الأخيرة، وكانت سببا مباشرا في خسارته للعديد من النقاط، إلى جانب ملفات أخرى متعلقة بكرة القدم الوطنية.

وتظل حملة أنصار الأخضر محصورة في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ لم يقوموا بتلويث جدران المدن المغربية بالوسم، كم سبق وأن فعلت جماهير الوداد الرياضي بـ”مافيا لقجع”، إلا أن هذه الانتفاضة التي قادتها الجماهير، وجدت صدى عالمي، وأصبحت حديث وسائل الإعلام الوطنية والعربية، خاصة وأن بسبب هذه الحملة دعا رئيس الجامعة لاجتماع عاجل لمكتبه المديري، دون ذكر جدول أعماله، وسينعقد غدا الإثنين 20 مارس 2023.

جدير بالذكر أن عبد السلام بلقشور، رئيس العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، صرح في اتصال هاتفي لإحدى الإذاعات الخاصة، أن على الكل تحمل مسؤوليته، وعلى المسؤولين أن يخرجوا ويعلنوا عن ما سبب هذا الغضب الجماهيري، مؤكدا أن التحكيم المغربي فيه العديد من الاختلالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى